The Official Blog of Tip n' Tag - Specific Questions, Local Answers

أفضل 20 مطعم رومانسي في عمان

في شيء مميز بالمواعيد اللي برا، بتحسها غير عن المعتاد. لسا الحب معبي الجو ولحسن حظك، عمان فيها أماكن كتيرة لليالي المواعيد. انسى روتين “نتفلكس” واطلع على هالأماكن الرومانسية في الهواء الطلق حوالين المدينة مع شريكك.

تحذير: الأماكن الجاية ممكن تولد مشاعر قوية (كتيييييييييييييير)!

روح: لما تكون بدك تعيش أجواء العشاء تحت النجوم، وتخلي خياراتك مفتوحة.

استعد لتضيف لمسة ثقافية على حياتك العاطفية! هالمكان بجبل اللويبدة بيجمع بين النكهات الإيطالية واللمسات المحلية. اتدفى بشرفته الفنية وخلي الأطباق الإبداعية تولد أفكار جديدة لموعدك. مين عارف؟ يمكن تخلقوا تحفة فنية خاصة فيكم!

روح: لما تكون بدك تبهر شريكك بأكل فريش من المزرعة.

مطعم الشيف سارة عقيل لأشهى المأكولات المتوسطية هو المكان المثالي لموعد رومانسي ببين جانبك الراقي. القعدة برّا هو المكان المثالي لتحكوا وانتوا عم تاكلوا أطباق مليانة من خيرات الطبيعة المحلية. نصيحة: ما تحسب كم كاسة نبيذ طلبت.

روح: لما يكون بدك تقول “oui, oui” طول الليل.

استلهم الروح الباريسية في “لا كابيتال”. الكوكتيلات المميزة على التراس رح تخليكم تقولوا “je t’aime” قبل ما تخلص الليلة. ما تشيل هم لو الفرنسي تبعك مش تمام – لغة الحب عالمية!

روح: لما تكون مستعد تاخذ علاقتك لمستوى جديد.

موجود على الطابق 17 بفندق سانت ريجيس، هالمكان بيعرض مناظر ساحرة،! وهو المطعم الرومانسي المثالي لمشاهدة النجوم والتخطيط للمستقبل. بس ما تتقدم بعرض زواج بعد كتير كوكتيلات – بس اذا سويتها ما رح نزعل منك!

روح: لما تكون بدك تخلي شريكك يحس وكأنه في بيته (بس بطريقة رومانسية).

إذا كنت تدور على مكان يجمع بين الرومانسية والراحة، هذا المطعم هو اختيارك المثالي. اجلس في المنطقة الخارجية واستمتع بأجواء مريحة وكأنك في بيتك. وتذكر: “بيتي بيتك”، بس لا تستعجل الأمور.

روح: لما تكون جاهز تاخذ حبيبك لعالم جديد.

موجود على الطابق 20، هالمكان الإيطالي بيقدم مناظر بتدوّخك (أو يمكن النبيذ يدوخك). المنطقة الخارجية مثالية لليلة رومانسية وإعادة تمثيل مشهد السباغيتي الشهير من فيلم “ليدي وترامب”. بس حاول ما توقع كرات اللحمة – الطريق طويل تحت.

روح: لما تكون جاهز ترفع علاقتك لمستوى جديد (مرة ثانية).

هالمكان المستوحى من البامبو هو المكان اللي لما تغيب الشمس، الأجواء بتصير أحلى. استرخي، اشرب شيء فخم، وخلي أضواء المدينة تشغّل سحرها.

روح: لما تكون بدك تختبر حس الدعابة عند شريكك.

انسَى الأجواء الرسمية وجرّب حظك بهالمكان الأيرلندي. المكان مثالي لشوية مزح وضحك ويمكن حتى رقصة أو اثنتين. إذا شريكك قدر يتحمل لهجتك الأيرلندية السيئة بعد كم كاسة، ممكن يكون هو الشخص المناسب!

روح: لما تكون بدك تزرع بذور الرومانسية (ويمكن أكثر).

هالحديقة على السطح مليانة مواعيد رومانسية. ابدأ ببرانش وشوف وين بتروح باقي اليوم. مع مناظر حلوة وكوكتيلات أفضل، رح تزيد ثقتك بنفسك كتيير. تذكر: اللي بصير بالحديقة، بيضل بالحديقة.

روح: لما تكون حاسس بالغموض وبدك تضيف لمسة من التشويق لحياتك العاطفية.

شش… هالباب السري للمطعم هو تذكرتك لليلة جريئة. المنطقة الخارجية مثالية للجلوس جنب بعض ومشاركة الأسرار. مين عارف؟ ممكن تخلق قصة حب خيالية خاصة فيك لتتزكرها بعدين!

روح: لما تكون جاهز ترفع مستوى موعدك إلى أبعد حد.

خلي موعدك يتحول لمستوى جديد في هذا المطعم الرومانسي المميز. مع عمان القديمة كخلفية، رح يكون عندك الكثير من الأشياء تحكي عنها بين كل لقمة، بس لا تنشغل كثير بالمنظر – يمكن يكون موعدك أحلى.

روح: لما تكون بدك سهرة حب مستمرة 24/7 (لأنه ليش توقف عند العشاء؟).

هالمكان اللي مفتوح طول الوقت هو المثالي للمواعيد اللي ما بدك تخلص أبدًا. ابدأ بالعشاء على التراس، انقل للبار ومين عارف؟ ممكن تنتهي انكم تاكلوا الفطور مع بعض الصبح.

روح: لما بدك تحس بالفخامة بدون ما تفلّس!

متخبي في سانت ريجيس، هالمكان بيسمح لك تعيش أحلامك بشمبانيا بميزانية بيرة. التراس الخارجي مع الشلال المائي بيخلق جو مثالي. نصيحة: ساعة الخصم من 12-7 يعني بضل معك مصاري أكتر لتوصيلة أوبر للبيت.

روح: لما بدك ليلتك تضرب كل الأوتار الصح!

التراس الخارجي في مايسترو هو المكان المثالي لليلة رومانسية لا تُنسى. خلي الأضواء والأجواء الرومانسية تشتغل وانت قاعد تحت النجوم. 

روح: لما بدك تضيف لمسة سحرية إيرلندية لمواعيدك.

هالمكان الأيرلندي بلمسة خاصة بيقدم المكس المثالي بين الدفا والبرودة. احجز مكانك في الحديقة، اطلب مشروبك المفضل، وخلّي الموسيقى تضيف لمسة حيوية للسهرة!

روح: لما بدك اطلع الشاعر اللي فيك (بس خلي الأمور PG… حالياً).

هالكافيه الدافي في جبل اللويبدة مثالي لليلة مليانه بالأحاديث العميقة. اشربوا شاي، اطلعوا في عيون بعض، ويمكن حتى تكتبوا رسائل حب. مين قال إن الرومانسية ماتت؟ مش في رومي، هذا أكيد!

روح: لما بدك تاخذ موعدك بجولة حول العالم (بدون ما تغادر عمان).

هالمكان الثقافي مثالي للأزواج اللي عندهم فكر عالمي. المنطقة الخارجية ممتازة لمراقبة الناس ولعبة “احزر الجنسية”. بس تذكر: العالم ممكن يكون محارتك، بس موعدك لازم يكون لؤلؤتك.

روح: لما بدك تلعب دور آدم وحواء في جنة خاصة فيك.

هالجوهرة المخفية هي حديقتك السرية في قلب عمان. خلي صوت الطيور البرية يكون خلفية لرومانسيتك. بس حاول ما تتصرف براحتك كتير- في ناس تانين حواليك، بالنهاية.

روح: لما بدك تضيف لمسة فرنسية على حياتك العاطفية.

هالمكان المفتوح طول اليوم على “الشانزلزيه” المصغر في عمان مثالي لتجسيد العاشق الفرنسي فيك في ليلة رومانسية. القعدة برّه بتسمح لك بمراقبة الناس، وتتغزل بشريكك بس حاول تخلي الأمور تحت السيطرة  لأنه احنا مش عنجد بباريس!


مواعدة سعيدة

حب الليمور،

فريق Tip n’ Tag

Comments are closed.